إدارة التأهيل والتقويم
الأنشطة الرمضانية للمراكز

الأنشطة الرمضانية للمراكز

- احتفالية تكريم الفائزين بالمسابقة النور  لحفظ القرآن الكريم

اقامت الإدارة تكريما للفائزين والمشاركين بمسابقة النور لحفظ القرآ ن الكريم وعددهم  21 شخصا من نزلاء منزل منتصف الطريق ومركز علاج الإدمان.

- الإفطار الرمضاني

نظمت الإدارة إفطارا رمضانيا لما يزيد عن 50 ص صائما من نزلاء منزل منتصف الطريق والذي تشرف عليه الإدارة وبعض مسئولي الجهات ذات الصلة بعمل الإدارة وبالتعاون مع وزارة الصحة.  حيث تحرص  الإدارة على إقامة هذا الإفطار كتل عام في اجواء شهر رمضان المبارك الإيمانية لما لها من اثر فعال في سلوك المتعافين

- المعتكف الرمضاني 

نفذت الإدارة بالتنسيق مع إدارة مساجد  محافظة مبارك الكبير  المعتكف الرمضاني في العشر الأواخر لنزلاء  منزل منتصف الطريق وبحضور 8 مشاركاً من المتعافين من الإدمان، وقد شمل المعتكف برنامجا متكاملا  منوعا ما بين المحاضرات اليومية والخواطر الإيمانية والأنشطة الثقافية وجلسات  الاستماع.

- الغبقة الرمضانية

نفذت الإدارة الغبقة الرمضانية لما يزيد عن 120 شخصا من المتعافين من نزلاء الأجنحة التأهيلية الداخلية بمركز بيت التمويل لعلاج الإدمان ونزلاء منزل منتصف الطريق بالتعاون مع وزارة الصحة تفعيلا لقيم الشراكة بين مؤسسات الدولة. حضر الغبقة كلا من فهد العتيبي مراقب إدارة التأهيل والتقويم  وعبدالعزيز الصالح رئيس قسم الإسكان والرعاية الاجتماعية ومشرف منزل منتصف الطريق يعقوب الشطي والمشرف الإداري لمنزل منتصف الطريق فهد الكعبي. 

أنشطة شهر رمضان المبارك:

1 – توزيع المصاحف وأثواب الصلاة .

2 – حلقة القرآن الكريم .

3- يوم مفتوح وفطور .

4 – صلاة التراويح .

5 – أفضل قراءة للقرآن وأذكار الصباح والمساء .

6 – مسابقة القرآن الكريم .

7 – مسابقة ترفيهية .

8- توزيع العيادي .

معرض الصور
إدارة التأهيل والتقويم